نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء برقم الجلوس والاسم – نتيجة الصف الثالث الاعدادى بشمال سيناء

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

اعتمد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشه، محافظ شمال شبه جزيرة سيناء، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول  للموسم الدراسي 2019/2020، بنسبة نجاح بلغت 80.9٪ من المتقدمين للامتحانات.
انتهى جميع الطلاب من اجتياز الاختبارات على صعيد جميع المدارس في المحافظة ، وهم هذه اللحظة يبحثون عن وصلة ل نتائج المدارس الاعدادية بمحافظة شمال سيناء2020 برقم مقعد ، بهدف أن يطمئنوا بخصوص الدرجات في جميع مادة. والمجموع في جميع المواد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء

حيث تَستطيع معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء عن طريق الرابط الإلكتروني ، الذي سنضعه لك في أسفل هذا المنشور للتعرف على تفاصيل النتيجة.
توشك الإدارة التعليمية في شمال سيناء على الانتهاء من الشغل التصحيحي ومراقبة الدرجات في كل المدارس ، ووفقًا لتصريحات واحد من المدرسين أنه من المتوقع أن تبدو النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث يمكن مراقبة النتيجة من خلال عرب هوم نيوز ، وهو متميز من نوعه في عرض جميع النتائج على مستوى جميع المحافظات المصرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

  • الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم من محافظة شمال سيناء.
  • الضغط على خدمات الكترونية.
  • اختيار نتيجة الصف الثالث الاعدادى.
  • يفتقر كتابة الرقم المسلسل لجلوس.
  • الضغط على بحث.
  • سوف تبدو لك مجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب في كل المواد.
  • والنسبة المئوية لمجموع درجات الطالب.
    قدمنا ​​لكم ، رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، لمعرفة تفاصيل نتيجة الصف الثالث الاعدادى  إلكترونياً ، وسنتابع معك أثناء الساعات القليلة المقبلة آخرها. تطورات تلك النتيجة في المحافظة ، لهذا يرجى متابعتنا دائما لمعرفة كل التفاصيل.
تعليق 1
  1. […] نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 لطلبة محافظة شمال سيناء ، تَستطيع مشاهدته مباشرة بعد إعلانه ورفعه عن طريق الموقع الإلكتروني لمديرية التعليم بالمحافظة ، ومن خلال موقعنا سوف نقدم روابط للاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم الجلوس لاغير ، حتى يتسنى لك الاستفسار عن النتائج مباشرة من خلال الرابط ، ونتمنى لجميع الطلاب كل التوفيق والنجاح. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.