وكيل محمد صلاح يعلق على مشاركته في أولمبياد طوكيو

محمد صلاح

علق وكيل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على اختيار اللاعب للمساهمة مع فريق مصر القومي في مونديال الألعاب الأولمبية المقررة الصيف القادم في طوكيو.

وتحدث رامي عباس في تغريدة مقتضبة على موقع “تويتر”، الأربعاء، إن “القرار لم يتخذ بعد” بشأن مشاركة صلاح، في تعليق على إعلان المدير الفني للمنتخب شوقي غريب، أنه سيعتمد على اللاعب الأعسر في الأولمبياد.

وفي وقت سابق، صرح غريب إن صلاح سوف يكون بين الثلاثة الكبار الذين سينضمون للمنتخب في طوكيو، في حال قبول يورغن كلوب المدير الفني لفريقه ليفربول على ذلك.

ويسمح للمنتخبات في مسابقات الساحرة المستديرة بالبطولات الأولمبية، أن تصطحب 3 لاعبين فوق العمر للاستفادة من خبراتهم، ولإثراء البطولة بالنجوم.

وبعد تأهل منتخب مصر للألعاب الأولمبية 2020، إثر تتويجه بلقب بطولة إفريقيا تحت 23 عاما، ثار الجدال بشأن توجيه الدعوة لصلاح لدعم “الفراعنة” في اليابان.

وبينما رأى كثيرون أن هذا من شأنه تقوية فريق مصر القومي وتزايد فرصه في خطف ميدالية أولمبية، كان آخرون على المنحى الآخر وقالوا إن من حق اللاعبين أصحاب الإنجاز وحدهم تمثيل بلدهم في المحفل المنتظر.

يشار حتّى صلاح سبقت فأنه المساهمة في الأولمبياد، وذلك في نسخة عام 2012 في لندن، ووقتها استعان المنتخب بلاعبين فوق السن هم محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.