أنشيلوتي يواصل انتصاراته مع إيفرتون

أنشيلوتي يواصل انتصاراته مع إيفرتون

اقترب إيفرتون يقاد من قبل مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي، من المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، بفوزه على ضيفه كريستال بالاس 3-1 في تدشين المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي ، السبت.

وصعد إيفرتون موقتا إلى الترتيب السابع بمخزون 36 نقطة.

ومنذ أن استلم تمرينه في 26 شهر ديسمبر الزمن الفائت، نجح أنشيلوتي في قيادة إيفرتون إلى تحقيق الفوز في 5 ماتشات والتعادل في اثنتين، بمقابل فقدان واحدة.

وافتتح أصحاب الأرض الالتحاق مبكرا بكرة على الطاير لجناحهم البرازيلي برنار (8)، لكن رأس الحربة البلجيكي كريستيان بنتيكي وعى التعادل لبالاس إثر هجمة مرتدة سريعة، فسدد كرة زاحفة مرت بين ساقي الحارس العالمي جوردان بيكفورد (51).

والمقصد هو الأول لبنتيكي منذ أبريل 2019 بعد صوم عن التسجيل على مدى 17 مباراة.

ولم ينعم الفريق اللندني بالتعادل زيادة عن 7 دقائق، لأن البرازيلي ريتشارليسون قام بمجهود فردي ممتاز تعدى على إثره زيادة عن لاعب من عقب منتصف الملعب، قبل أن يسدد بعيدا عن متناول حارس بالاس (58).

وحسم المهاجم الشاب دومينيك كالفرت لوين النتيجة نهائيا لصالح إيفرتون، إثر كرة مرتدة من العارضة تابعها من مسافة قريبة داخل الشباك (88).

وسيخلد إيفرتون إلى السكون في الأسبوعين المقبلين، قبل أن يخوض سلسلة من الماتشات القوية في المراحل الست الآتية مقابل أرسنال وتشلسي وتوتنهام خارج ملعبه، بينما يستضيف مانشستر يونايتد وليفربول وليستر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.