منصة أبشر: الاستعلام عن صلاحية الإقامة 1441 برقم الإقامة وتاريخ انتهاء الاقامة

صلاحية الإقامة

صلاحية الإقامة 1441 للمقيمين في المملكة العربية السعودية وتاريخ انتهاء صلاحيتها من خلال فحص رقم الإقامة القديم للخدمات الأخرى وغيرها من المعلومات عبر نظام أبشر للخدمات الإلكترونية ، في حين أصدرت المملكة العربية السعودية سابقًا في تصاريحها الأخيرة حول موضوع التأخير في التجديد الإقامة التي يخضع لها الوافد الموجود على الأراضي السعودية إذا لم يمتثل لقوانين المملكة تخضع لدفع الغرامات قد تنتهي هذه العقوبات بطردها من البلاد وتبدأ الغرامات من المرة الأولى بدفع غرامة قدرها 500 ريال سعودي ومتأخرة للمرة الثانية لدفع غرامة قدرها 1000 ريال سعودي ، لكن في المرة الثالثة سيتم الترحيل من المملكة العربية السعودية .

الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة

لذلك ، تعتبر خدمة الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية من خلال بوابة جوازات السفر التابعة الى الموقع الرسمي للوزارة ،كما توفر وزارة الداخلية السعودية الآن القدرة على معرفة تاريخ انتهاء الإقامة إلكترونياً ومتابعة صلاحية الإقامة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان من أجل توفير الجهد والوقت

صلاحية الاقامة عبر أبشر

أعلنت وزارة الداخلية السعودية في وقت سابق أنه يتعين على المقيمين داخل المملكة إنشاء حساباتهم الشخصية على موقع جوازات سفر أبشر حتى يتمكنوا من الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة. لذلك يجب عليك أولاً إنشاء حساب شخصي على منصة جوازات سفر أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية من أجل الاستفسار عن تاريخ انتهاء الإقامة من خلال رقم الإقامة.

الإستعلام عن صلاحية الإقامة عبر منصة ابشر

  • الدخول على اى محرك بحث .
  • البحث عن موقع ابشر الالكترونى.
  • تسجيل الدخول على موقع ابشر.
  • اختيار فقرة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد.
  • كتابة رقم الاقامة القديم.
  • كتابة النموزج الواضح أمامك على الشاشة.
  • الضغط على علامة بحث. فتظهر كافة المعلومات التى تخص الوافد عن إقامتة ومعاد انتهائها وأسلوب تجديدها والدفع أيضا لتجديد الاقامة وكل هذا لاغير برقم البطاقة الائتمانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.