برنامج حساب المواطن: الاستعلام عن موعد ايداع الدفعة 27 من حساب المواطن .وأسماء المستفيدين

حساب المواطن

اكد حساب المواطن أن البدل سيتم دفعه بانتظام من اليوم العاشر أو نهاية الأسبوع من كل شهر تقويمي ، وأن الفترة السابعة والعشرين ستدفع يوم الاثنين 10 فبراير ، ولتلبية متطلبات الأهلية للخطة ، يجب على المسجل أن يكون سعوديًا ، باستثناء أبناء وبنات مواطن ، وزوج أو زوجة غير سعودي ، حامل بطاقة موبايل ،يجب على المستفيد الإقامة الدائمة في المملكة لمنعه من الإقامة في المملكة العربية السعودية. انتهت المملكة أكثر من 90 يومًا خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

موعد ايداع حساب المواطن

يتم دفع حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلاد ، عندما يتزامن هذا اليوم مع أيام العطل الرسمية والعطلات الرسمية ، وسيتم تقديم خدمات الصرف في يوم واحد ، إذا تزامن اليوم العاشر مع يوم الجمعة ، فسيتم يوم الخميس ، إذا يحدث يوم السبت ، وسيتم تمديد الصفقة يوم الأحد ، وسيتم الدفع يوم الأحد.

شروط الحصول على برنامج حساب المواطن

يتم صرف مدفوعات حساب المواطن للمواطنين الذين يستوفون شروطًا معينة ، وأحد هذه الشروط هو أنهم يحملون الجنسية السعودية ، وأنهم يقيمون بصفة دائمة في المملكة العربية السعودية وأنهم لا يقيمون خارجها لأكثر من 90 يومًا في السنة. وأن مقدم الطلب لم يدخل السجن من قبل أو لديه أي قضية من أي نوع ، وأن يقدم الأوراق والمستندات التي تثبت قيمة دخله الشهري وكذلك أعمار أفراد أسرته.

تسجيل حساب المواطن

يضيف “برنامج حساب المواطن” أنه إذا تم تطبيق متطلبات الأهلية ومعايير الأهلية على أي مواطن ، فيمكنك التسجيل في البرنامج والاستفادة من المساعدة  (انقر هنا).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.